0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (2.1مليون نقاط)

مشاهدة مقطع المقلب في السوداني كامل 

 مقطع المقلب في السوداني كامل الذي انتشر بشكل كبير وكذلك على منصات التواصل الاجتماعي. حيث أثار موجة غضب كبيرة طالت الأشخاص الذين قاموا بهذه الفعل السيء وتسبب بحالة نفسية سيئة للرجل السوداني.

 فقد خرج الرجل السوداني المغترب للعمل في السعودية بفيديو يشتكي من نتيجة انتشار فيديو المقلب وكيف تسبب بخلافه مع عائلته وأهله ورفضهم الكلام أو التواصل معه. 

لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع خبرني مقطع المقلب في السوداني كامل تويتر.

مقطع المقلب في السوداني

بعد انتشاره بشكل كبير يبحث الأشخاص عن كيفية مشاهدة مقطع المقلب في السوداني كامل. حيث تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي فيديو المقلب، وقد ظهر فيه شخص سوداني يعمل في المملكة العربية السعودية، في سيارة مع شخصين أكدهما تخفى بلبس امرأة. فيما الشباب السعوديان بعمل مقلب غير أخلاقي في السوداني الحق الضرر به وبعلاقته مع عائلته بعد انتشاره في منصات التواصل الاجتماعي. 

مقطع السوداني يشتكي من تشويه سمعته بسبب المقلب

وقد ظهر فيما بعد السوداني يشكتي من أثار هذا المقلب السيئة عليه وعلى عائلته وأنه أخذ بالغفلة. فيما طالب الكثير من الاشخاص بأخذ حقه واحترام حال المغتربين لكسب رزقهم أيا كانوا. 

كذلك طالبوا القضاء السعودي بالعدالة للسوداني وأخذ حقه من الذين تسببوا له بالضرر النفسي وتسببوا بخلق مشاكل مع عائلته. إذ ظهر السوداني في رده على فيديو المقلب بقوله: خربوا بيتي وشوهوا سمعتي ما أسامحهم. إليكم 

السوداني صاحب المقلب الذي أنتشر مؤخراً يتحسب على الشخص الذي مقلبه لأنه نال من سمعته مما أدى إلى خلافه مع أبناءه وطلاقه من زوجته! 

و قد أمرت النيابة العامة السعودية بالقبض على الشخصين الذين عملا المقلب بالسوداني

فقد صدر أمر النائب العام بالقبض على الشخصين الذين عملا المقلب مع المغترب السوداني.

 كذلك أمر النائب العامة بتحريك دعوى جزائية بحقهم، وتحويلهما إلى المحكمة المختصة والمطالبة بعقوبة رادعة. فقد سبق ووضعت النيابة العامة عقوبة رادعه لمن يقومون بالتشهير بالأشخاص والحاق االاساءة والضرر بهم على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تعد هذه جريمة يعاقب عليها القانون السعودي وتعد جريمة معلوماتية. بينما عقوبتها الجزائية تصل للسجن مدة سنة وغرامة نحو 500,000 ريال.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مشاهدة مقطع المقلب في السوداني كامل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى رواد العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...